هيفتي يكشف الحالة الصحية للاعبين قبل مواجهة البرتغال

حرر بتاريخ من طرف

أكد طبيب المنتخب الوطني المغربي، عبد الرزاق هيفتي في تصريح صحافي أن التركيبة البشرية لـ’الأسود’ بصحة جيدة قبل مواجهة المنتخب البرتغالي.

وأكد هيفتي أن نورالدين امرابط بدأ في الاندماج تدريجيا في التداريب و سيقرر اليوم الثلاثاء 19 يونيو، الطاقم التقني بتنسيق مع الطبيب، في مشاركته أمام البرتغال قائلا: ‘كنت قد صرحت في وقت سابق أن نورالدين يحتاج أسبوعا للراحة لكن اللاعب تحسن بشكل جيد إلى جانب أنه يرغب في المشاركة، سننتظر وعلينا تفادي التسرع حفاظا على سلامته’.

وأضاف أن المدافع مروان داكوستا، كان قد تعرض لإصابة أمام إيران كذلك، لكنها لا تدعوا للقلق و اللاعب جاهز لمواصلة الرحلة رفقة ‘الأسود’.

وفي سياق ذي صلة تحدث طبيب المنتخب الوطني كذلك، عن نبيل درار، الذي كان قد غاب عن جل المباريات الودية التي سبقت المونديال، إلى جانب المباراة الأولى أمام إيران بسبب الإصابة، بالقول: ‘درار جاهز وفي صحة جيدة’.

وختم حديثه بالرد على بعض الإنتقادات التي طالت الطاقم الطبي للكتيبة الوطنية في مباراة إيران، مؤكدا أنه طبق القوانين الجديدة التي وضعتها ‘الفيفا’، على رأسها 3 دقائق كحد أقصى عن سقوط لاعب، قائلا: ‘عند إصابة امرابط في الرأس، استغرقت وقتا أطول، لأنه كان قد سقط خارج الملعب إلى جانب أن المكلفين بتقنية الفيديو تفهموا أن الإصابة قد تكون خطيرة وعندما سألته خمس أسئلة استطاع الإجابة على واحد فقط’.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة