“هيرفي رونار” من مراكش: المنتخب جاهز لاستعادة هيبة كرة القدم المغربية

حرر بتاريخ من طرف

أكد “هيرفي رونار” مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم خلال الندوة الصحافية التي عقدها زوال اليوم الأربعاء 25 ماي 2016 بقاعة الندوات بملعب مراكش الكبير، على أن الفريق الوطني على كامل الإستعداد لمباراة تصفيات كأس إفريقيا لأمم الغابون 2017، وأن التداريب تمر بشكل حيد بحضور لاعبي الفريق الوطني، مضيفا أن المنتخب الوطني بالرغم من أنه ضمن المرور رسميا إلى نهائيات الكأس الإفريقية فهو يستعد لمباراة المنتخب الليبي لتحسين وضعيته في التصنيف العالمي.
 
وبخصوص معسكر الفريق الوطني بمراكش صرح ” هيرفي رونار” أن الظروف جد مناسبة بالرغم من درجة الحرارة التي شهدتها مراكش بداية الأسبوع، ماحثم على الطاقم التقني تغيير موعد حصص التداريب من الفترة الصباحية الى المسائية للحفاظ على طراوة اللاعبين، مضيفا أن مباراة “الكونغو برازافيل” بالرغم من أنها مواجهة حبية إلا أن الفوز فيها هو مؤشر على أن الفريق الوطني بدأ يعود إلى وضعه الصحيح بسبب المسؤولية التي تحملها اللاعبون منذ الإلتحاق بهم. 
 
لاعبو المنتخب الوطني خلال هذه الندوة الصحفية كذلك، عبروا عن إستعدادهم لتحقيق نتائج جيدة في المباريات الودية والرسمية التي سيخوضها الفريق الوطني في تصفيات كأس افريقيا للأمم أو في تصفيات المونديال.
 
وأكد لاعب فاينورد روتيردام الهولندي، كريم الأحمدي على أن الهدف بالنسبة لجميع العناصر الوطنية هو تحقيق نتائج جيدة من أجل تحسين مركز المنتخب في تصنيف العالمي.
 
من جهته صرح “فؤاد شفيق” أن الأجواء الفريق الوطني عن الفترة التي برز فيها مع المدرب الوطني السابق بادو الزاكي، مؤكدا عزمه على مواصلة مشوراه رفقة الناخب الوطني الحالي هيرفي رونار، وتقديم الاضافة لزملائه.
 
هذا وسيواجه الفريق الوطني مساء الجمعة القادم بملعب طنجة الكبير منتخب الكونغو في مباراة ودية على أن يعود بعدها إلى مراكش لإستكمال مغسكره التدريبي قبل الطيران صوب تونس لمنازلة المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة