هل يتحرّك والي جهة مراكش ضد “مقدم” حي الإزدهار 2 الذي تمادى في ابتزاز المواطنين..؟

حرر بتاريخ من طرف

افاد المواطن “ع ت ” أن مقدم حي الازدهار 2 المسمى “ع ن ” دأب على ماأسماه “استغلال وظيفته لخدمة أغراضه الشخصية الضيقة والكسب غير المشروع ” . 

و أوضح المشتكي أن المقدم يعمل على فرض إتاوات على الراغبين في الحصول على شواهد ادارية، مشيرا الى أنه ضاق ذرعا بابتزازاته المتكررة، في الوقت الذي ظل يخبره بكونه صلة وصل بين المواطنين والمسؤولين بالقيادة ، قبل أن يلتجأ العون الى أسلوب الرسائل المجهولة كوسيلة للابتزاز و التطويع .

و أضاف المتحدث نفسه، أن العون راكم ثروة مالية جراء تغاضيه عن العديد من الخروقات الخاصة بالتعمير ومخالفة تصاميم البناء، إلى جانب غضه الطرف عن البناءالعشوائي ومنحه شواهد بمقابل مادي . 

قبل أن يتم إعفاءه من مهامه وإلحاقه بمقاطعة الازدهار ليتحول الى مقدم فوق العادة يعمل على تعبيد الطريق للأشخاص الراغبين في قضاء مآربهم ولو كانت مخالفةللقانون. 

و أشار المتحدث ذاته ، إلى أنه مباشرة بعد تقدمه بشكاية الى والي جهة مراكش السابق، عمد العون الى تقديم شكاية كيدية بنجله، يتهمه فيها بالسب و القذف، في محاولة لإرغامه على الخضوع، الا أن المحكمة الابتدائية رفضت الشكاية التي طالب خلالها المقدم بطلب تعويض مدني يصل الى عشرة آلاف درهم .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة