هل سيتم تأجيل مباراة غينيا بيساو والمغرب بسبب وجبة عشاء؟

حرر بتاريخ من طرف

باتت مباراة منتخبي المغرب وغينيا بيساو مهددة بالتأجيل، المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة بتصفيات كأس العالم قطر 2022.

وأعلن اتحاد كرة القدم في غينيا بيساو، أن بعثة ولاعبي منتخبهم، قد تعرضوا لإعياء شديد بسبب وجبة عشاء، حيث تم نقل اللاعبين والأطقم الإدارية والطبية إلى مستشفى بمدينة الرباط بعد تناولهم وجبة العشاء أمس الثلاثاء.

وكشف الاتحاد الغيني عن معاناة اللاعبين البالغ عددهم 25 من القيء والإسهال، ما يعرض مباراة غينيا بيساو والمغرب للإلغاء أو التأجيل، وهذا ما أبلغه مسئولو الاتحاد إلى مراقب المباراة من أجل تقييم كل هذه الأحداث.

ونقل موقع كووورة عن مصدر رسمي خاص قوله إن: “المباراة في موعدها ولم ولن تؤجل لـ 3 أسباب منها أن المنتخب الغيني هو المسؤول عن تدبير أموره بالإقامة والمأكل وغيرها من باقي الأمور التي ينص عليها بروتوكول تنقلات المنتخبات خارج بلادها، وثانيا لأن مندوب ومراقب المباراة يملك كلمة الفصل في اتخاذ قرار التأجيل من عدمه ولغاية الآن لم يعلن ذلك”.

وتابع : “ثالثا لأن هناك روزنامة مضغوطة لكلا المنتخبين حيث سيتواجهان مرة أخرى يوم السبت المقبل وبعدها المنتخب المغرب يملك مؤجلا أمام غينيا يوم 12 أكتوبر ولا توجد تواريخ متاحة للفيفا لمزيد من التأجيلات”.

وذهب ذات المتحدث ليؤكد: “المباراة ستلعب في موعدها ومن سيتخلف عنها سيعد منهزما فالأمور واضحة”.

وتضم المجموعة التاسعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، منتخبات، المغرب، غينيا، غينيا بيساو، والسودان.

ويذكر أن المنتخب المغربي، استطاع أن يبدأ مرحلة التصفيات بالفوز على منتخب السودان بهدفين دون رد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة