هكذا وظفت عصابة إجرامية امرأة متزوجة لاستدراج الباحثين عن الجنس بواسطة “SMS” لسلبهم أموالهم

حرر بتاريخ من طرف

أسقطت مصالح الدرك بمركر البرشاوة دائرة الرماني اقليم الخميسات، عصابة اجرامية عدد أفرادها أربعة من ضمن زوج فتاة، كانت بدورها توظف لاستدراج ضحايا عبر رسائل sms من طالبي ممارسة الجنس.

وتعود تفاصيل اعتقال العصابة الاجرامية، حسب يومية “المساء” التي أوردت الخبر، إلى الجمعة الماضي، عندما صادفت دورية لدرك المركز الترابي البرشاوة، شخصا في حالة مزرية، وطالب النجدة بعد كشفه أنه تعرض ل”كريساج”  من قبل عصابة سلبته أمواله بما فيها سيارته، وأخبر رجال الدرك قصته بعد ان كشف ان فتاة ا ستدرجته عبر رسائل sms إلى منطقة خلاء، حيت وجد في انتظاره عناصر عصابة اجرامية.

وأضافت “المساء” ان فرقة من عناصر الدرك انتقلت يوم الحادث، إلى عين عودة حيت تقطن الفتاة، حيت تمت مداهمة منزلها واعتقالها، فيما لاذا باقي العناصر بالفرار، لكن عمليات تمشيطية بالمنطقة عجلت باعتقالهم تباعا.

وبعد الاستماع إلى أفراد العصابة الاجرامية، اعترفوا بالمنسوب اليهم، وان الفتاة المتزوجة والبالغة من العمر 18 سنة، كانت تستدرج الضحايا برسائل sms، بعد ان تتواصل معهم لمدة معينة، قبل ان يحين موعد اللقاء، ليأتي دور العصابة في سلب الباحث عن الجنس ما بحوزته من أموال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة