هكذا مرت اول ليلة من زفاف نجل رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي بمراكشية بقصر البديع

حرر بتاريخ من طرف

هكذا مرت اول ليلة من زفاف نجل رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي بمراكشية بقصر البديع
احتضن فضاء المعلمة التاريخية قصر البديع بحي الملاح بمراكش، ليلة أمس الخميس 23 أبريل الجاري، ولأول مرة في تاريخه، حفل زفاف نجل رئيس الوزراء اللبناني السابق نجيب ميقاتي، بعروس تنحدر من مدينة السبعة رجال.
 
وحسب مصادر مطلعة لـ “كِشـ24” فإن حفل الزفاف استنفر مختلف اجهزة المدينة، حيث تمت الاستعانة بازيد من 200 عنصر أمني للدعم من بعض المدن المجاورة، للسهر على امن المدعويين، وتسهيل تنقلهم بكل سهولة عبر شوارع وازقة المدينة.
 
قصر البديع، عرف ليلة يوم امس، انزالا أمنيا غير مسبوق، حيث تم منع حركة السير والجولان، بالشوارع المؤدية من وإلى حي الملاح، كما تم نقل المدعويين على متن عربات الكوتشي، فيما جرى نقل الشخصيات الديبلوماسية ورجال الاعمال على متن ازيد من 50 سيارة ميرسيديس فارهة، ووسط حراسة امنية جد مشددة.
 
حفل ليلة أمس الخميس، أحياه كل من الفنان المصري، شيخ الموسيقى الشبابية، عمرو دياب، بالاضافة الى الفنانة ايليسا يضيف مصدر مطلع لـ”كِشـ24″، كما تميز حفل الامس بحضور، السفير الامريكي بالمغرب، والذي اختار الاقامة بإحدى دور الضيافة بحي لقصور، وسط حراسة امنية مشددة كذالك.
 
الى ذالك افادت مصادر مطلعة لـ”كِشـ24″ ان حفلا ثانيا مبرمجا مراسيم زفاف نجل ميقاتي، من المقرر ان تحتضنه احدى فضاءات جماعة واحة سيدي ابراهيم بمراكش، عشية يومه الجمعة 24 أبريل الجاري، والذي سيعرف حضور ازيد من 1000 شخص، من بينهم شخصيات سياسية ورجال اعمال من مختلف دول العالم، كما من المنتظر ان يحييه عدد من الفنانين العرب والأجانب المعروفين على الصعيد العالمي. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة