هكذا علّقت دنيا باطمة بعد رفع عقوبتها الحبسية

حرر بتاريخ من طرف

خرجت الفنانة المغربية دنيا باطمة، بأول تعليق مباشرة بعد الحكم الذي أصدرته استئنافية مراكش في حقها، اليوم الأربعاء 27 يناير الجاري، والذي قضى برفع عقوبتها الحبسية من 8 أشهر إلى سنة سجنا نافذة.

وقالت دنيا باطمة في تدوينة عبر  تقنية “ستوري” عبر حسابها على “انستغرام”: “أكثر عبارتين مريحتين، ما أحزن الله عبدا إلا ليسعده، وما ابتلى الله عبدا إلا لأنه يحبه، فقولوا الحمد لله دائما وأبدا”.

وأصدرت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستنئاف قد أصدرت اليوم الأربعاء، حكمها بخصوص ملف “حمزة مون بيبي”، حيث قررت إدانة الفنانة دنيا باطمة بالسجن النافذ سنة كاملة، فيما قررت تخفيض عقوبة عائشة عياش إلى سنة واحدة، مع تأييد الحكم الإبتدائي في حق كل من ابتسام باطمة وصوفيا شاكيري.

و كانت الغرفة الجنحية التأديبية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، قضت في شهر يوليوز المنصرم، بإدانة المغنية باطمة بثمانية أشهر سجنا نافذا وغرامة قدرها 10 آلاف درهم، وعام سجنا نافذا لشقيقتها ابتسام، وبنفس الغرامة المالية، فيما أدانت مصممة الأزياء عائشة عياش بعام ونصف سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، وعشرة أشهر سجنا نافذا في حق صوفيا شكيري مع نفس الغرامة المالية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة