هكذا تم توقيف 3 أشخاص قاموا باختطاف قاصر بالاتفاق معها لتحصيل مبلغ 5 ملايين من والدها

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، بتنسيق مع عناصر الشرطة بمفوضية الفنيدق، مساء أمس الاثنين، من توقيف ثلاثة أشخاص شقيقان يبلغان من العمر 17 و23 سنة وقريبتهما 60 سنة، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق باختلاق واقعة اختطاف واحتجاز وهمية والابتزاز والتغرير بقاصر.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم، أنه بحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه الرئيسي اتفق مع الضحية المفترضة البالغة من العمر 17 سنة، والتي كان على علاقة سابقة بها، على اختلاق سيناريو الاختطاف والاحتجاز لتحصيل مبلغ 50 ألف درهم من والدها.

وأضاف المصدر ذاته أن شقيق المشتبه به الرئيسي “تولى مهمة الوساطة في عملية الابتزاز وتحصيل الفدية المالية، فيما وفرت قريبتهما، التي كانت على علم بهذه الوقائع، الإيواء للضحية المزعومة”. 

وأشار البلاغ إلى أنه تم وضع المشتبه فيه الرئيسي وقريبته تحت الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بشقيقه القاصر تحت المراقبة، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين تم تسليم الضحية المزعومة إلى والدها بعدما تم العثور عليها في صحة جيدة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة