هكذا احتفل بيكهام بعيد ميلاده في مراكش وهكذا حقق 4 ملايين متابعة على “الانستغرام”

حرر بتاريخ من طرف

هكذا احتفل بيكهام بعيد ميلاده في مراكش وهكذا حقق 4 ملايين متابعة على
احتفل اللاعب الأسطورة ونجم كرة القدم الانجليزي السابق، ديڤيد بيكهام، بعيد ميلاده الأربعين بمدينة مراكش، في أجواء احتفالية باذخة وبحضور كبير للمشاهير والنجوم وأصدقاء عائلة آل بيكهام، يتقدمهم الممثل والنجم الامريكي توم كروز.
 
وكان بيكهام قد حل بالمدينة الحمراء، على متن طائرة خاصة مرفوقاً بزوجته ڤيكتوريا وأطفالهما بروكلين، وكروز، وهاربن، وروميو، حيث أقامت العائلة في فندق “أمان جنة” المصنف ضمن الفنادق الفاخرة، وخصص له جناح به كل المتطلبات.
 
وحسب معطيات أوردتها جريدة “الأخبار” في عددها الصادر غداً، حيث حقق اللاعب يوم احتفاله في مراكش الرقم القياسي العالمي على موقع “الانستغرام” حيث حققت الصور التي وضعها لعيد ميلاده ولأسرته وهي في الفندق أحد أعلى مستويات المتابعة التي فاقت 4 ملايين متابعة عبر العالم في يوم واحد فقط.
 
وحضر إلى مراكش لمشاركة النجم السابق لفريق باري سان جيرمان الفرنسي عيد ميلاده الاربعين، الممثلة الامريكية ليڤ تايلر، صاحبة دور البطولة في فيلم “سيد الأختام” و”غي ريتشي” أشهر طباخ إسكتلندي، وصاحب أشهر برنامج للطبخ في القنوات الامريكية والأنكلوساكسونية، وغاري نيفيل، اللاعب الدولي السابق لفريق مانشستر يونايتد، الى جانب مغنيات مجموعة “سپايس غولرز” البريطانية.
 
الى ذالك كشفت وسائل إعلام بريطانية أن احتفال النجم السابق ديڤيد بيكهام بعيد ميلاده في مدينة مراكش، كان فكرة من اختيار زوجته ڤيكتوريا، التي حضرت لهذا الحفل بكل ادق تفاصيله، مشيرة الى ان عائلة بيكهام استدعت أصدقاء العائلة من كبار المشاهير والمقربين، وإن إدارة الفندق الذي أقامت فيه لم تتردد في الاستجابة لكل طلبيات افراد العائلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة