هكذا إستنفرت قطة رجال الوقاية المدنية بمراكش + صورة

حرر بتاريخ من طرف

عاشت إحدى الإقامات السكنية بالملحقة الإدارية الإزدهار بمقاطعة الحي المحمدي بمراكش، ليلة الجمعة السبت 8/9 أبريل الجاري، حادثا مثيرا وطريفا استنفر رجال الوقاية المدنية.

الحادث لم تكن بطلته سوى قطة مدللَّة غادرت شقة صاحبتها في إقامة “أوراد” بتراب الملحقة الإدارية المذكورة، فصعدت سطح العمارة لتسقط بفتحة قنوات التهوية من الطابق الخامس قبل أن تعلق على مستوى الطابق الثاني.

لم تستسغ السيدة “اسماء” غياب اختفاء قطتها لأول مرة عن المنزل منذ ثلاث سنوات، فهرعت للبحث عنها في سلاليم العمارة وارجائها، ثم صعدت السطح وبعد اقترابها من قنوات التهوية سمعت مواء قطتها فأدركت بأنها عالقة هناك، لم تدخر السيدة طيلة الليلة بكاملها جهدا لإنقاذ القطة غير أنها لم تفلح في ذلك، فلم تجد بدا من الإتصال بعناصر الوقاية المدنية في الساعات الأولى من اليوم الموالي.

وأوضحت مصادر “كشـ24″، أن رجال الوقاية المدنية اعتقدوا للوهلة الأولى بأن المتصلة في ذلك الصباح الباكر تمزح ولم يصدقوا سبب اتصالها قبل أن يلبوا ندائها ويهرعوا إلى عين المكان، حيث تم إحداث ثقب بالفتحة الهوائية على مستوى إحدى الشقق بالطابق الثاني، لقفز القطة في حضن صاحبتها وسط تصفيقات الجيران.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة