هشام الدميعي: إنتدابات اللاعبين لم تتم بالعاطفة + تفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

 عقد المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي مساالجمعة 24 يناير 2014، ندوة صحفية بمركز التكوين باب دكالة  وبحضور: رئيس الفريق:” فؤاد الورزازي”، الناطق الرسمي للفريق : “يوسف ظهير’، إضافة إلى مدرب الفريق” هشام الدميعي”، والمدير الرياضي للفريق ” يوسف مريانة”، ورئيس اللجنة التقنية “محمد علال عاطفي”.

فؤاد الورزازي إستهل الندوة الصحفية التي إنطلقت في الحادثة عشرة صباحا بالترحاب بالجميع والتأكيد مؤكدا أن إستقالته في بداية الموسم والعدول عنها بسبب الأزمة المالية التي عانها من الكوكب المراكشي بداية الموسم والتي لم تحل، بالرغم من مجهودات المكتب المسير للتغلب عنها مؤكدا أن الجميع تعاون لإخراج فريق المدينة الأول من هذا المشكل، كما أضاف الورزازي أن الفريق خلال مرحلة الذهاب سيرت ب 5 مليون درهم وهو رقم متواضع نظرا لأزمة الفريق المالية.

من جهته مدرب الكوكب المراكشي: صرحعلى أن الإنتدابات خلال الميركاتو الشتوي تمت بالتنسيق مع اللجنة التقنية والتي دخلت على  الخط في التفاوض مع الفريق الوطنية بخصوص بعض اللاعبين كنور الدين الكرش الذي إستقدمه الفريق من الجيش الملكي ومارافقه من مفاوضات طويلة.
 
الدميعي تحدث أيضا عن دوري الأمل الذي إعتبره غير ذا أهمية بالرغم من تتويج الفريق المراكشي بلقبه الموسم الماضي معتبرا أن التركيز على البطولة الوطنية هي من أولى الأوليات.

كما صرح هشام الدميعي بخصوص بعض اللاعبين الذين إنضموا إلى كجفرسون المصاب أن هذا الأخير سيتعافى خلال مدة قصيرة وسيعود ليولصل عطاءه مع الكوكب المراكشي.

رئيس الفريق وخلال نهاية الندوة الصحفية توجه للجميع وخصوصا جمهور الكريزي بويز بالشكر الجزيل على الدعم المقدم للفريق وأيضا لباقي مكونات المدينة.

هشام الدميعي: إنتدابات اللاعبين لم تتم بالعاطفة + تفاصيل

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة