هذه حقيقة تهديد العثماني بالاستقالة بسبب “الكيف”

حرر بتاريخ من طرف

خرج فريق العدالة والتنمية في مجلس النواب، عن صمته بعد تداول أخبار تفيد “تهديد سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب، بالاستقالة، في حالة صوت الفريق بالرفض على مشروع القانون المتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي”، وذلك خلال اجتماع مع أعضاء الفريق، يوم الثلاثاء الماضي 4 ماي الجاري.

وقال الفريق في بيان له، إن ما راج بهذا الخصوص “لا صلة له بالحقيقة، ولا يعدو أن يكون مجرد افتراء واختلاق الأحداث لم تقع”، نافيا “نفيا قاطعا” أن يكون الأمين العام “قد تطرق من قريب أو من بعيد، لأي استقالة، أو ربطها بموقف وقرار الفريق بشأن مشروع القانون المتعلق بـ”الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي”.

وأوضح المصدر ذاته أن الأمر يتعلق “باجتماع عُقد بطلب من الأمين العام، وذلك للتداول في موضوع استعمال القنب الهندي لأغراض طبية وصناعية، بمناسبة شروع مجلس النواب في مدارسة مشروع القانون رقم 13.21 يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي”.

ولفت البيان إلى أن هذا الاجتماع “عرف نقاشا جادا وعميقا، وفق ما هو معتاد في اجتماعات الفريق، وتميز بكلمة افتتاحية للأمين العام، تلتها المناقشة، ثم تعقيبه، في ظروف عادية، وأن الاجتماع جرت بمثله العادة، كلما تطلبت قضية أو حدث توسيع الاستشارة، والتواصل مع قيادة الحزب، للاطلاع على المعطيات الوافية والضرورية لاتخاذ ما يلزم بشأنها، في احترام تام لقوانين الحزب، وللائحة الداخلية للفريق”.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة