هذه حقيقة المفاوضات السرية لبيع فندق ضخم بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أكد مصدر مقرب من رجل الاعمال المصري “كامل ابو علي” الرئيس المدير العام لفندق “سافوي” والمركب التجاري والخدماتي “منارة مول”بمراكش، ان الأنباء عن قرب عقد صفقة لبيع الفندق لا أساس لها من الصحة .

وأضاف المصدر ذاته ل ” كش24″، أن الخبر مجرد إشاعة مصدرها بعض الجهات التي تريد التشويش على النجاح الذي بصمت عليه مشاريع رجل الاعمال المصري المعروف، والذي إستطاع إعادة الحياة لإثنين من أهم شوارع المدينة الحمراء، من خلال أنشطة مشاريعه المتميزة والراقية، التي تستقطب ساكنة المدينة وزوارها يوميا الى جانب إستقطاب الفندق للمشاهير العالميين و آخرهم أسرة النجم البرتغالي رونالدو.

ووفق المصدر ذاته، فإن كامل ابو علي الذي يعد من أكبر المستثمرين على المستوى المحلي وأيضا الدولي،  يستعد لإنجاز مشروعه الجديد بمنطقة تاغزوت بمدينة أكادير ، من خلال تشييد فرع جديد لمجموعته الفندقية، علما ان مشاريعه بمدينة مراكش تشغل أزيد من 1500 مستخدم، الى جانب عدد مهم  في مجموعة من الوحدات الفندقية على المستوى الوطني والدولي .

ويضيف المصدر أن النجاح الكبير لمشاريع رجل الاعمال المصري البارز، يعتبر بداية فقط للسعي نحو استثمارات أكبر، سواء بالمدينة الحمراء أو عدد من المدن السياحية بالمغرب .

ويشار أن رجل الاعمال المصري البارز، يملك مجموعة بيك الباتروس للفنادق التي تملك 9 فنادق بالغردقة و3 فنادق بشرم الشيخ في مصر، وفندقان بالمغرب، وقريبا سيتم افتتاح فندق أكادير، علما أن فنادق المجموعة حصدت العديد من الجوائز العالمية بل إن بعضها صنف ضمن الافضل في العالم.

وقد حاولت “كشـ24” التقصي والتحري حول موضوع الصفقة المزعومة التي لم تكن سوى إشاعة، ولكن دون جدوى .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة