هذه أهم التنقيلات في صفوف رجال السلطة بإقليم الحوز

حرر بتاريخ من طرف

حركة تنقيلات هامة عرفها إقليم الحوز، وذلك في إطار الحركة الإنتقالية التي أطلقتها وزارة الداخلية ،وهمت 1819 من رجال السلطة يمثلون 43 في المائة من مجموع أفراد الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

الحركة الإنتقالية، شملت تنقيل رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الحوز، إلى عمالة تطوان ليشغل نفس المنصب، فيما تم تعيين قائد قيادة آسني رئيسا للشؤون الداخلية بخريبكة، وتمت ترقية باشا آيت أورير رئيسا لدائرة ترابية بنواحي بني ملال، كما تمت ترقية قائد اغواطيم رئيس دائرة ترابية بنواحي ايت باها، أما باشا أمزميز فقد تم تعيينه رئيسا لدائرة وزان، فيما عين رئيس دائرة اسني على رأس باشوية الدروة.

وقد تم تنقيل قائد قيادة التوامة إلى عمالة إقليم سيدي سليمان، فيما تم تنقيل قائد قيادة أمغراس الى بولمان، كما تم تنقيل رئيس دائرة أمزميز الى افران، و قائد قيادة أبادو إلى عمالة إقليم بركان، و قائد قيادة تزارت إلى عمالة إقليم تمارة، و قائد قيادة تمصلوحت إلى عمالة الفدا مرس السلطان، وتنقيل قائد سيدي عبدالله غيات الى ملحقة إدارية بفاس، و قائد قيادة إلى عمالة آنفا، و قائد قيادة تيديلي مسفيوة إلى عمالة إقليم العرائش.

التنقيلات عرفت الحاق رئيس دائرة التوامة بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية، فيما عززت وزارة الداخلية الكتابة العامة لعمالة إقليم الحوز برئيس دائرة ايت اورير.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة