هذه أسماء باحثين وافتهم المنية خلال عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى

حرر بتاريخ من طرف

هذه أسماء باحثين وافتهم المنية خلال عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى
كشفت المندوبية السامية للتخطيط عن خامس حالة وفاة في صفوف المشرفين على عملية الإحصاء، منذ انطلاق الاحصاء العام للسكان والسكنى في الاول من هذا الشهر، حيث توفيت الأربعاء ، طالبة مشاركة في الإحصاء تنحدر من مدينة مكناس.
 
ونعت المندوبية الراحلة  فاطمة الزهراء العلوي، الطالبة المشاركة في الإحصاء العام للسكان والسكنى في مكناس بصفة باحثة وحسب ذات المصدر توفيت فاطمة الزهراء العلوي إثر وعكة صحية تعرضت لها نتيجة مرض التهاب السحايا (مينانجيت)، حيث تم نقلها إلى المستشفى العسكري لتتوفى هناك.
 
وتعتبرا لعلوي خامس حالة وفاة خلال 17 يوما من انطلاق الإحصاء العام للسكان والسكنى، و هم  “طلحاوي عبد الله، عون سلطة في جماعة سوق الثلاثاء، إقليم القنيطرة، و الشرقي المعطاوي، مراقب في مقاطعة الدار البيضاء أنفا، ومصطفى الزايدي، باحث في جماعة القصيبة، إقليم بني ملال، ولحسن أم الورد، مراقب في عمالة إنزكان آيت ملول.
 
وكانت المندوبية السامية للتخطيط المشرفة على عملية إحصاء السكان والسكنى لعام 2014، أكدت أن جميع المشاركين مؤمنون، ويشمل تأمينهم جميع الحوادث و كذا التأمين على الوفاة و أداء مصارف التطبيب في حدود سقف عقد التأمين المبرم.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة