هذا هو عدد تذاكر مهرجان مراكش للضحك التي بيعت لحد الآن

حرر بتاريخ من طرف

شهدت عملية بيع التذاكر لمهرجان مراكش للضحك 2018 إقبالا كثيفا في بضعة أيام، وذلك منذ انطلاقها في 13 مارس، حيث تم شراء أزيد من 7000 تذكرة خلال أربعة أسابيع فقط، من مختلف نقاط البيع المتاحة على الأنترنت وبالنسبة لأولئك الذين لم يقتنوا التذاكر في الوقت المناسب سيتم افتتاح نقطة بيع خصيصا خلال فعاليات المهرجان داخل المسرح الملكي لمراكش.

وتستضيف الدورة الثامنة لمهرجان مراكش للضحك التي تنظم ما بين 20 و24 يونيو، نخبة من الفنانين الفكاهيين، والمغنيين والراقصين. حيث سيكون الظاهرتان D’Jal وعبد القادر السيكتور حاضرين مع عروضهما الجديدة، وأيضا إيريك أنطوان، وأمو تاتي، وأكيم أوميري.

وسيشهد مهرجان مراكش للضحك 2018، الذي ينظم بمختلف أماكن المدينة الحمراء، منها المسرح الملكي، الكوليزي، والمعهد الفرنسي، وساحة جامع الفنا وقصر البديع الأسطوري، مشاركة ثلة من الفكاهيين، والمغنيين والراقصين، حيث سيكون الظاهرتان D’Jal وعبد القادر السيكتور حاضرين مع عروضهما الجديدة، وأيضا إيريك أنطوان، وأمو تاتي، وأكيم أوميري.

وسيعرف الحفل الإفريقي “غالا أفريكا” مشاركة فكاهيين من أفريقيا الفرنكفونية، مثل الكاميرونيين، والكونغوليين، والسينغاليين والغابونيين والإيفواريين بمناسبة سهرة أفريكا، دون إغفال الحفل العربي “غالا أرابوفون” الذي سيجمع أبرز الفكاهيين من المغرب والذي سيتم نقله بالمباشر على ساحة جامع الفنا.

وفي الختام، سيتم نقل الحفل الشهير الذي سيقوم بتنشيطه الفنان جمال الدبوز، في جميع أنحاء العالم على القنوات التلفزيونية M6، وTV5 Monde، و2M TV.

المصدر: وكالات

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة