هذا هو المبلغ الذي وعد به مربوح لاعبي الكوكب لتحقيق الفوز

حرر بتاريخ من طرف

 

وعد محسن مربوح، رئيس فريق الكوكب المراكشي، لاعبيه بمنحة دسمة قدرت ب 10 ألاف درهم عن كل فوز يحققونه في الدورات القادمة، بدءا من مباراة الفتح الرباطي يوم الأحد.

 

وكان مربوح قد عقد اجتماعا مساء أمس الجمعة مع لاعبي الفريق والطاقم التقني، حفزهم خلاله على الظهور بوجه مشرف يعد الطمأنة إلى نفوس الجمهور المراكشي الذي بدأت الشكوك تحوم حوله، بخصوص مصير الفريق، سيما وأن أيادي خفية تسعى لدحض همة المجموعة وكسر شوكتها بما يخدم مصالح شخصية بعيدة عن الرياضة و المنافسة الشريفة.

 

و قد حضر الإجتماع كلا من يوسف ظهير، رئيس المكتب المديري للنادي، و نعيم راضي ن الكاتب العام، و محمد البوكراني، مستشار الرئيس.

 

و حسب نعيم راضي فاللقاء مر في أجواء ود و تفهم كبيرين، بعدما أزيحت غمامة الشكوك التي روجها البعض حول تسميم أجواء الثقة بين الطاقم التقني واللاعبين.

 

من جهة ثانية، أكد نعيم غياب غياب كل من العميد الزبيري والهاني وزايا وبنجلون وكريران وإمغري بداعي الإصابة، مردفا أن باقي اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية وعلى وعي تام بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، بالنظر لقوة الخصم الرباطي العازم على تسلق سبورة الترتيب للتنافس على المراكز الأولى .

المهدي زكرياء

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة