هذا ما قررته المحكمة في حق صاحب “طاجين الدّود”

حرر بتاريخ من طرف

قررت المحكمة الابتدائية بأزيلال، اليوم الخميس 19 ماي الجاري، تأجيل محاكمة صاحب “طاجين الدّود” بشلالات أوزود، المتابع في حالة اعتقال إلى غاية 26 ماي الجاري.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأزيلال قررت متابعة صاحب “طاجين الدود” في حالة اعتقال، بعدما جرى تقديمه في حالة سراح أمام أنظار وكيل الملك، وذلك على خلفية الواقعة التي هزت المنطقة وأثرت على السياحة بشكل سلبي بها.

وجاء قرار متابعة المتهم في حالة اعتقال بعد مواجهته بتهم “عرض مواد يستهلكها الانسان ويعلم انها فاسدة ونقل اللحوم في ظروف غير صحية” وقد انتصبت جمعية حماية المستهلك في هذه القضية كطرف مدني.

وكانت المصالح الأمنية في منطقة أزيلال، قد تفاعلت بشكل فوري مع فيديو نشره زوجان بعد تناولهما لوجبة فاسدة، بأحد المطاعم المحلية المتواجدة بمدار شلالات أوزود. وكشفت المصادر أن “السلطات أغلقت المطعم واصطحبت صاحبه وموثقا الفيديو إلى سرية الدرك الملكي، حيث تم فتح تحقيق في الواقعة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، الذي وثق فيه الزوجان صدمتهما بعد تناولهما القسط الأكبر من “طاجين” تعج قطع لحمه بديدان صغيرة، ما استدعى تدخل السلطات.

وأثارت هذه الواقعة استياء في نفوس المهنيين والعاملين بقطاع السياحة والمحلات التجارية وغيرهم، لكونها قد تضرب السياحة في العمق، مطالبين بعدم الحكم على جميع المطاعم والمحلات بشلالات اوزود ، لكون جلها يقدم وجبات نظيفة وصحية ومعروف بالنظافة والجودة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة