هذا ما قامت به سعيدة شرف بعد قرار متابعة دنيا بطمة وشقيقتها

حرر بتاريخ من طرف

حضرت الفنانة سعيدة شرف أمس الإثنين 30 دجنبر الجاري، لافتتاح مشروع لزوجة أخنوش بمدينة مراكش، وذلك بالتزامن مع يوم مثول دنيا باطمة وشقيقتها أمام قاضي التحقيق بالمدينة.

سعيدة شرف التي كان لها دور كبير في تحريك المتابعة القضائية ضد عصابة “حمزة مون بيبي”، كانت تظهر سعيدة في افتتاح المشروع، وهو الامر الذي ربطه عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالتطورات التي عرفتها القضية المثيرة للجدل، معتبرين أن هذا يعتبر بمثابة انتصار بالنسبة لسعيدة.

من جهة أخرى علقت سعيدة شرف في أحاديث جانبية خلال حفل الإفتتاح، على قرار قاضي التحقيق بمتابعة دنيا وشقيقتها على خلفية ملف “حمزة مون بيبي”، قائلة: ” « أنا أبدا ما شامتة في دنيا أو شقيقتها، وما وصلوا ليه هما وباقي الموقوفين، هذا الشي ما نبغيه حتى لعدويا، لكن هذا جزاء من يعتدي على حدود الله، وخاصهم يعرفو ان أن الله يمهل ولا يهمل، وأن القانون فوق الجميع».

يشار أن قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، قرر متابعة الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في حالة سراح، بعد أداء كفالة قدرت ب 400 الف درهم على خلفية علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي” مع تحديد 10 فبراير موعدا لاولى جلسات محاكمتهما.

وقد وجهت للفنانة دنيا بطمة وشقيقتها تهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”، وتضمن صك الإتهام أيضا تهم “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، إضافة إلى المشاركة في النصب والتهديد”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة