هذا ما قاله عبد العزيز الرباح عن حزب البام خلال المجلس الجهوي لحزب المصباح بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

هذا ما قاله عبد العزيز الرباح عن حزب البام خلال المجلس الجهوي لحزب المصباح بمراكش
ترأس عبد العزيز الرباح عضو المكتب السياسي لحزب بنكيران ووزير التجهيز والنقل صباح يوم أمس الاحد 23 نونبر الجاري، المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية برسم دورته الثالثة، الذي احتضن اشغاله مقر المجلس الجماعي بشارع محمد السادس بمراكش وحضره حوالي 400 عضو يمثلون حزب المصباح بالجهة التي تضم 6 أقاليم.

المجلس الجهوي لحزب المصباح كان مناسبة ناقش خلالها الرباح مستجدات الساحة السياسية الوطنية والاستعداد الجارية للاستحقاقات المقبلة، كما اكد الرباح في معرض مداخلته ان المغرب ينعم بالأمن والاستقرار وبثقة المستثمرين العالميين والدليل على ذالك يضيف الرباح هو توافد كبار رجال الاعمال والمقاولين، للاستثمار في المغرب، الذي تحول في الآونة الاخيرة لقبلة لسياحة المؤتمرات والتي كان اخرها منتدى ريادة الاعمال الذي احتضنته بحر الأسبوع المنصرم مدينة النخيل، والمؤتمرات المبرمجة.

وأكد الرباح ان هذا الامن والاستقرار الذي تنعم فيه المملكة الشريفة لدليل لتمسك البلاد بالخيار الديمقراطي وإجراء الانتخابات المقبلة في إطار شفاف ونزيه، كما وقع خلال الاستحقاقات الماضية التي أعطت للعدالة والتنمية المكانة الاولى في الخريطة السياسية للمغرب.

 كما انتهز الرباح المجلس الجهوي بمراكش لتوجيه انتقاداته لبعض الهيئات السياسية دون ان يسميها بالاسم في تلميح لحزب الأصالة والمعاصرة والتي وصفها “بخفافيش الظلام” في رسالة مشفرة الى حزب البام والذي اتهمه الرباح بكونه كان يسعى الى التحكم في المشهد السياسي الوطني وفرض سياسة الامر الواقع لولا رياح الربيع العربي التي عصفت بأماله وفضحت مخططاته وأهدافه. 

للاشارة فان عبد العزيز الرباح التحق بقاعة الاجتماعات راجلا بدون سيارة رفقة العربي بلقايد البرلماني وعضو المجلس الجماعي لمراكش عن حزب بنكيران في محاولة للفت الانتباه ونهج الشعبوية التي عودنا عليها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة