هذا عدد الجماهير التي ستساند المريخ السوداني في مباراته بملعب مراكش امام الكوكب

حرر بتاريخ من طرف

قال “عمر زكريا ابوالقاسم”، رئيس الجالية السودانية بالمغرب، أن الجالية ستوفر ترحيل للسودانيين الموجودين بالمغرب إلى ملعب مراكش الدولي لمؤازرة مريخ السودان خلال المواجهة التي ستجمعه مساء بعد غد الاربعاء مع الكوكب.

وأوضح المتحدث في تصريح لصحيفة “لآخر لحظة” السودانية، ان عدد الجالية السودانية بالمغرب 470 شخصا منهم 120 طالبا جامعيا، وأضاف: نتوقع حضوراً كبيراً في المباراة من الجالية السودانية يفوق 300 مشجع، وذلك من خلال عملية التواصل والتنسيق الجيد مع عدد من افراد الجالية في المغرب.
 
ونقلت الصحيفة السودانية عن “الصادق حاج علي” رئيس بعثة المريخ الي المغرب ان اجراءات دخول البعثة المريخية الي المغرب لم تستغرق سوي عشرة دقائق، مؤكدا ان السلطات المغربية تعاونت مع البعثة بطريقة حضارية، نافيا ان تكون البعثة الحمراء قد تعرضت لمضايقات كما اشيع في بعض الوسائط الاعلامية، واضاف حاج علي ان ادارة الفريق المغربي ارسلت مندوبا للمطار وبص للاعبين وسيارة للوفد الاداري.

ويؤدي المريخ السوداني صباح ومساء اليوم الاثنين تدريبين في إطار تحضيراته لمواجهة الكوكب المراكشي بعد غد الإربعاء في إياب ملحق الكونفدرالية على أن يؤدي تدريبه الرئيس مساء غد الثلاثاء على ملعب المباراة، وقد أدى الفريق مساء أمس الأحد تدريباً بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف مدربه البلجيكي لوك ايمال الذي ركز على الجوانب التكتيكية.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة