هذا حجم ذاكرة “آي فون إكس” و”آي فون 8″ و”8 بلس”

حرر بتاريخ من طرف

يترقب العالم غداً الثلاثاء الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات سادسة بتوقيت المغرب، جديد أبل على مسرح ستيف جوبز، حيث سيشهد ذلك المبنى الدائري على شكل صحن طائر، شهادة ميلاد نسخة احتفالية الذكرى العاشرة لإطلاق أول آي فون في العالم.

وعلى الرغم من التسريبات العديدة التي تؤكد إعادة تصميم أحد الهواتف الثلاثة والذي قد يحمل اسم “آي فون إكس” أو “آي فون برو” بالإضافة إلى “آي فون 8” و”آي فون 8 بلس”، سواء من ناحية العتاد داخلياً أو الهيكل والتصميم النهائي خارجياً، إلا أن هناك بعض الأمور التي لن تتغير في هواتف أبل، وهي سعة الذاكرة العشوائية “رام”.

وبحسب تقرير جديد نشره موقع “فون آرينا” المعني بالأخبار التقنية، نقلاً عن تغريدة الخبير التقني ستيف تروغتون سميث، فإن “آي فون 8” سيأتي بذاكرة عشوائية سعتها 2 غيغابايت، مشابهاً تماماً للنسخة الحالية “آي فون 7″، أما الهاتفان “آي فون 8 بلس” و”آي فون إكس” سيحتويان على ذاكرة عشوائية سعتها 3 غيغابايت، كما هو الحال مع الهاتف الحالي “آي فون 7 بلس”.

يُذكر أن مسرح ستيف جوبز، مقر أبل الجديد، يضم أسطوانة زجاجية طولها 20 قدماً وقاعة تحت الأرض مزودة بنحو ألف مقعد مخصص للصحفيين، ويتسع المسرح، الذي تبلغ مساحته 120 ألف قدم مربع، اثنى عشر ألف شخص مع إنجازه كاملاً.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة