هاري يتأسف لعدم إكمال نزاله ضد أركاديوس

حرر بتاريخ من طرف

أبدى المغربي بدر هاري، أحد أبطال العالم في رياضة “الكيك بوكسينغ” الاحترافي، أسفه لعدم إكمال نزاله أمام خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، ليلة السبت 19 مارس 2022، بسبب أحداث شغب واشتباكات وقعت في قاعة “إيثياس أرينا”، بين جماهيرهما.

وقال بدر هاري إن خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، “لم يكن يدرك مدى خطورة محبيه”، خلال اشتباكهم مع مناصريه، بعد نهاية الجولة الثانية من نزالهما، مشيرا إلى أنه كان يتمنى مواصلة النزال، وتقديم جولة ثالثة رائعة.

وقال هاري، في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “أود أن أعبر عن شكري لمنظمة غلوري، على تنظيمهم الجيد لسلسلة النزالات التي أجريت ليلة السبت. كنت، أنا وطاقمي وجمهوري، نتطلع إلى ليلة لا تصدق ومعركة كبيرة”.

وأضاف هاري: “كنت أتمنى لو أقدم لكم جولة ثالثة رائعة، بالأمس شعرت بالقوة والاستعداد الجيد للفوز في هذه المعركة، لسوء الحظ، تم إلغاء النزال بسبب قيام مجموعة صغيرة من المشاغبين بتخريب الأمسية”.

وشدد على أن أحداث نزاله أمام خصمه البولندي، “لا علاقة لها بقيم الرياضة أو بالمجد”، مشيرا إلى أنه “لم أختبر شيئا كهذا من قبل، ويجب أن نقف ضده، يؤسفني أن خصمي لم يكن يدرك مدى خطورة معجبيه”.

وختم تدوينته قائلا: “لدي إيمان كبير في أن منظمة غلوري، ستستمر في تنظيم أكبر الأحداث الرياضية في الرياضات القتالية، في جميع أنحاء العالم، العمل مستمر، وسنعود قريبا”.

وكان نزال بدر هاري والبولندي أركاديوس جوسيك، توقف قبل انطلاق الجولة الثالثة، بسبب أحداث شغب واشتباكات خطيرة حدثت بين جماهيرهما في المدرجات.

واضطرت اللجنة المنظمة إلى الإعلان عن عدم تتمة نزال بدر هاري وأركاديوس، حفاظا على الأمن العام في القاعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة