نيمار يفاجيء باريس سان جيرمان..وهذا ما قرره

حرر بتاريخ من طرف

كشفت تقارير اخبارية أن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف في باريس سان جيرمان، أبلغ إدارة النادي الفرنسي برغبته في الرحيل هذا الصيف، مشيرة إلى أن ناديه السابق برشلونة ينتظر فتح باب التفاوض لمحاولة إعادته إلى صفوفه.

ونشرت صحيفة “سبورت” الرياضية الكتالونية في غلافها الرئيسي عنوان “طلاق بين بي. إس. جي. ونيمار”. وذكرت أن هناك امكانية كبيرة لرحيل المهاجم الدولي البرازيلي هذا الصيف بعدما أبلغ إدارة النادي في ماي الماضي بعدم رغبته في العودة إلى باريس.

وحسب المصدر ذاته، فإن الأمور جدية بين نيمار وفريقه، حيث طالب الأخير بفتح باب المفاوضات لرحيله عن “الليغ 1″، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فشله في العزف على وتر التألق، على غرار تجربته بـ “الكتالوني”، مشيرة إلى أن معاناته طوال عاميه في باريس من الإصابات،  وتهمة الاغتصاب التي يواجهها وتعرضه للإيقاف في نهاية الموسم للاعتداء على أحد المشجعين، كلها مواقف دفعته لحسم قراره، ينضاف إليها فشل النادي أوروبيا.

كما أضافت أن مدرب الفريق، الألماني توماس توخيل، لن يعارض رحيل نيمار، خاصة وأنه يرغب في إعادة تنظيم الفريق عبر التعاقد مع لاعبين شباب لديهم ظمأ للتتويج بالألقاب، وأنه يشعر بالسأم من المشكلات التي يثيرها نجوم الفريق.

وسبق لباربس سان جيرمان أن خرج عبر متحدثه الرسمي قبل أسبوعين تقريباً، لنفي كل الأخبار التي تحدثت عن رحيل نيمار، قبل أن تفجر “سبورت” المفاجأة وتعود للنبش في القضية وهاته المرة، استناداً على مصادر مقربة من النجم البرازيلي.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة