نيران صديقة تتسبب في هزيمة “الكوكب المراكشي” بالملعب الكبير وهذا موقف الدميعي

حرر بتاريخ من طرف

نتيجة سلبية أخرى تنضاف إلى  رصيد فريق الكوكب الرياضي المراكشي بعد هزيمة قاسية تلقاها من فريق ” النادي القنيطري مساء اليوم الخميس 7 يناير 2015 مع فريق ” بإنهزامه بهدفين مقابل هدف واحد لحساب الدورة 15 من مرحلة ذهاب الدوري الإحترافي لكرة القدم .
 
وسجل الفريق القنيطري هدفه الأول من رجل نيران صديقة للاعب ” المهدي الزبيري” في الدقيقة 27 ، ليستمر الكاك في نهج سياسة الدفاع والهجوم في آن واحد، غير أن الجولة الثانية تمكن الفريق المراكشي بعدد من المحاولات الهجومية وتمكن من خلالها في الدقيقة 86  من الجولة الثانية من تعديل الكفة برأسية  اللاعب” عمر المنصوري “، ويعود بعدها لاعب فريق النادي القنيطري ” توفيق أجروتن” ويضيف هدف الفوز في الدقيقة 6 من الوقت الإضافي لينهي حكم المباراة ” محمد بلوط” بإنتصار مستحق للنادي القنيطري.
 
هذه النتيجة زادت من تأزيم وضعية الفريق المراكشي في ظل إصرار مدربه ” هشام الدميعي” على البقاء في الإدارة التقنية لعدم توصله بكامل مستحقاته المالية، ومواصلته لمقاطعة الندوات الصحفية بعيدا عن زمن الإحتراف.
 
هذه المقابلة  جعلت  الفريق يختم مرحلة الذهاب بإحتلاله الصفوف الأخيرة برصيد 14 نقطة، حيث تنتظره مرحلة جد صعبة في مرحلة الإياب والمنافسات الإفريقية، فكيف سيتعامل مع ” الدميعي” إن إستمر بتمسكه بالفريق؟؟؟؟؟؟!!!!!!

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة