نهضة بركان يعود بفوز عريض من البنين ويتأهل لربع نهاية كاس الكاف

حرر بتاريخ من طرف

تأهل فريق نهضة بركان لدور ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على بعد جولة واحدة من نهاية دور المجموعات، وذلك بعد عودته بفوز عريض من ميدان ادجوبي البنيني بخمسة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد على أرضية ملعب شارل ديغول بمدينة بورتو نوفو، وذلك برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة.

ولم يتأثر أشبال المدرب طارق السكتيوي بالهدف المبكر الذي تلقته شباكهم في الدقيقة الأولى من المباراة بواسطة ايريك سيوى، وتمكنوا من قلب تأخرهم إلى فوز كبير، بفضل تألق علاء الدين أجراي الذي سجل ثلاثية في الدقائق 30 و41 و53، إضافة إلى هدفي حمدي لعشير (د36)، والعميد محمد عزيز (د75) من ضربة جزاء.

وعزز فريق نهضة بركان عقب هذا الفوز مركزه في صدارة المجموعة الثالثة، بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط، متبوعا بزاناكو الزامبي (9نقاط) الذي حقق فوزا مثيرا في الدقائق الأخيرة على موتيما بيمبي الكونغولي بهدفين لواحد. وتراجع الفريق الكونغولي بعد هذه الهزيمة للمركز الثالث، وتوقف رصيده عند 7 نقاط، فيما يتذيل ادجوبي ترتيب المجموعة بنقطة واحدة. ويختتم نهضة بركان مبارياته في دور المجموعات باستقبال زاناكو الزامبي، يوم الأحد المقبل، فيما يحل ادجوبي ضيفا على موتيما بيمبي الكونغولي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة