نهضة بركان يشكو “ظلم” الحكم في مباراته أمام الرجاء

حرر بتاريخ من طرف

توجه نادي نهضة بركان بشكاية رسمية إلى مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد الحكم الذي قاد لقاء المباراة الأخيرة للدوري المحلي الممتاز التي جمعته بالرجاء الرياضي، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدارالبيضاء.

واوضح النادي في شكايته،  أن “الحكم عبد الرزاق العلام ارتكب أخطاء تحكيمية عديدة، منها إعلان ركلة جزاء في الدقيقة 96 غير صحيحة وفي توقيت “حساس”.

وأضاف النادي، أن اللقاء عرف انفلاتات في صفوف اللاعبين الرجاويين، وخشونة زائدة في حق لاعبي نهضة بركان، بالإضافة إلى شغب الجمهور ورميه بالقنينات في وجه لاعب اقترب من خط الشرط وخاصة حارس المرمى، الذي تلقى وفق المصدر ذاته، وابلا من الرجم دون أن يكلف الحكم عناء نفسه حماية الفريق وتوفير سلامته، على حد تعبير نادي نهضة بركان.

وطالبت إدارة فريق نهضة بركان برد الاعتبار لها وللمجموعة التي خاضت اللقاء في ظروف صعبة، مشددة على أن المختصين وأيضا متتبعي الشأن الرياضي سلطوا الضوء على التجاوزات التي حصلت باللقاء، خصوصاً المتعلقة بالطاقم التحكيمي.

يشار أن المباراة التي جمعت بين فريقي نهضة بركان و الرجاء الرياضي انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله، برسم مؤجل الجولة السادسة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة