نهاية محزنة لخمسيني مختفي منذ ايام

حرر بتاريخ من طرف

انتهت عملية البحث عن مختفي، بتلقي خبر حزين يفيد العثور عليه جثة هامدة داخل سيارته بمحطة افريقيا بجماعة سيدي علي بن حمدوش بازمور.

وحسب المعطيات التي توصلت بها كش24، فقد عثر مساء اليوم الأحد 28 يوليوز على السائق الخمسيني الذي كان موضوع نداءات بحث من طرف افراد اسرته بمواقع التواصل الاجتماعي جثة هامدة، بعد اختفائه منذ ثلاثة ايام.

ويتعلق الامر بخمسيني يقطن باسفي متزوج واب لثلاث أبناء يعمل بالجرف الاصفر، وكان مسافرا إلى مدينة الناضور ، وفي طريق عودته مساء الجمعة في اتجاه اسفي احس بالتعب واضطر الى المبيت بداخل سيارته بعد أن ركنها بمحطة افريقيا المذكورة .

وقد سلم الهالك الروح لبارئها داخل سيارته، وبقي فيها لثلاثة ايام، في الوقت الذي كان افراد اسرته يبحثون عنه دون ان ينتبه احد لوجوده ميتا داخل السيارة، قبل ان يلتحق قريب له بازمور من اجل البحث عنه، ويعثر على سيارته بالمحطة وفي داخلها المبحوث عنه جثة هامدة.

وقد حضرت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية من أجل نقل الجثة إلى المستشفى واستكمال الإجراءات القانونية، فيما خلفت الواقعة حزنا وسط افراد اسرته ورواد مواقع التواصل الذين تفاعلوا على مدى ايام مع خبر اختفائه المفاجئ.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة