نقابيون يشجبون تعنيف طبيب بالصويرة

حرر بتاريخ من طرف

عبّر المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بالصويرة العضو بالفيدرالية الديمقراطية للشغل، عن استنكاره للإعتداء الذي تعرض له الدكتور شريف توفلعز أثناء مزاولة عملية اليومي بقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة.

وأكد المكتب النقابي في بيان له توصلت “كشـ24” بنسخة منه، أن الدكتور توفلعز طبيب رئيس مصلحة المستعجلات بالمستشفى الاقليمي للصويرة، تعرّض للإعتداء بالضرب والسب والشتم صبيحة يوم أمس الأربعاء 25 يوليوز الجاري، أمام مرأى ومسمع الأطر العاملة بقسم المستعجلات والمرضى وأسرهم.

وأشار البيان إلى أن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة بالصويرة تقدم بمطلب ارساء جو عمل آمن يضمن الكرامة للأطر الصحية بالإقليم من خلال ملف مطلبي يدعو الإدارة الوصية على تسيير المستشفى الاقليمي بالصويرة لتوفير الأمن لعاملي ومرتادي المستشفى، وهو المطلب الذي قوبل بغياب يزيد عن ثلاثة أشهر لعناصر الأمن الخاص في ضرب سافر لمقتضيات الفصل 19 من قانون الوظيفة العمومية.

وجدد البيان استنكار وشجب المكتب الإقليمي لما تعرض له الدكتور شريف توفلعز نائب الكاتب العام للمكتب المحلي للأطباء بالمكتب الإقليمي للفيدرالية الديمقراطية للصحة بالصويرة، داعيا كل الجهات المسؤولة عن غياب الأمن بالمستشفى الاقليمي بالصويرة لتفعيل محاضر الإجتماعات والعمل على استثباب الأمن بجل مصالح المستشفى.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة