نشطاء يشتكون من أنشطة مشبوهة في منزل بحي الملاح

حرر بتاريخ من طرف

توجهت فعاليات جمعوية بحي الملاح بمراكش، بشكاية استعجالية لوالي أمن مراكش، حول ممارسة الدعارة والفساد والتحريض عليه، والسكر العلني، واستعمال المخدرات داخل منزل في الحي.

وحسب ما جاء في الشكاية التي توصلت “كشـ24” بنسخة منها ، فإن فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة، أكدت بان سيدة تسكن بمنزل بدرب “عاطية” تتحذ المنزل المذكور كوكر للدعارة وممارسة البغاء، واحتساء الخمور وتعاطي المخدرات والممنوعات، وتخلق الفوضى والضجيج من خلال صخب الموسيقى المنبعثة من المنزل، فضلا عن تحريض المعنية بالامر على الفساد واستعمال الكلام الساقط، وتهديد الجيران وعدم احترامهم، ونشر الخوف في صفوفهم، بخصوص اي انتقام محتمل من طرفها ضد كل من يعارض هذه المظاهر والسلوكات.

واشارت الشكاية، أن المعنية بالامر لديها سوابق في هذه الافعال، وسبق اعتقالها والحكم عليها بالسجن على اعمالها تلك، دون أن يردعها الامر او يمنع مواصلتها لنفس السلوكات، مشيرا ان مالك المنزل يتغاظى عن الامر، ما يورطه في المشاركة في الجرم المذكور ويضغه كمشتكى به.

والتمست فعاليات المجتمع المدني من خلال الشكاية التي وجهت نسخ منها لوكيل جلالة الملك بابتدائية مراكش، ورئيس مصلحة الشرطة القضائية، ورئيس المنطقة الامنية، التدخل السريع لان الامر زاد عن حده، ما يستدعي معاقبة المشتكى بهما واعادة النظام للحي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة