ندوة صحفية للكوكب المراكشي تكشف حقيقة الصراع بين مربوح والورزازي

حرر بتاريخ من طرف

كشفت الندوة الصحفية التي نظمها فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، مساء أمس الاثنين، بمقر المكتب المديري للنادي بقاعة ادريس بنشقرون بحي الداوديات، عن الصراع الخفي بين فؤاد الورزازي رئيس اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير الفريق، ومحسن مربوح الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي، والذي اعلن أنه لازال متشبتا بكرسي الرئاسة إلى حين توصله بجزء من مستحقاته العالقة في ذمة الفريق والمقدرة ب360 مليون سنتيم.

وفي الوقت الذي حاول فيه فؤاد الورزازي مناقشة القضية لم يجد محسن مربوح حرجا في التأكيد على أن مسؤولي الكوكب المراكشي لم يلتزمون بتعهدات تم الاتفاق عليها سابقا مما دفعه للتشبت بمنصبه رئيسا لفريق الكوكب المراكشي.

وقال فؤاد الورزازي في هذا السياق ان قيمة الفريق وسمعته أكبر من أي خلاف ممكن بين اي طرف، مؤكدا على وعده السابق بانتشال الفريق من المديونية وموازنة الميزانية وانهاء حالة العجز مع نهاية الموسم الحالي.

وأضاف الورزازي ان الفريق ملزم بدخول عهد جديد بداية السنة المقبلة، بإنشاء الشركة الرياضية بتوابث صحيحة وركائز جديدة، بعيدا عن العجز وديون متراكمة سابقة، قد تؤدي لوئد الشركة في مهدها،وإيجاد موارد مالية قارية للفريق، بالإضافة إلى توفير حوالي 24 مليون درهم التي يحتاجها الفريق لتتمة هذا الموسم الكروي.

وأعلن فؤاد الوارزازي رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير فريق الكوكب المراكشي تخليه عن مديونيته ومساهمته المالية مع الفريق خلال الموسم الماضي والبالغة 150 مليون سنتيم.

من جانبه، أكد فوزي جمال مدرب فريق الكوكب المراكشي أن الفريق استعد بشكل جيد للموسم الكروي الحالي، منوها بما يوفره النادي من تسهيلات للاستعداد جيدا لكل مباراة، دون أن ينفي أن الاستعدادات شابتها بعض المشاكل في البداية، لعدم الاستجابة لكل الطلبات التي تقدم بها فيما يتعلق بانتداب اللاعبين المطلوبين، لكن سرعان ما تم تدارك الآمر وتلبية رغبات الإدارة التقنية.

وأشار فوزي جمال إلى أن الانتدابات التي قام بها الفريق كانت تتم تحت إشرافه وتنفيذا لتعليماته، نافيا أن يكون تعرض لأي ضغوط من أجل فرض اسم لاعب على الإدارة التقنية، داعيا الجماهير المراكشية إلى مساندة الفريق بقوة لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية لإعادة التوهج لفارس النخيل، والعودة إلى سابق عهده من خلال المنافسة على الألقاب.

وبخصوص العمل تحت إشراف رئيسين للفريق ، أوضح فوزي جمال انه يركز رفقة طاقمه التقني ولاعبيه على الجانب التقني و الاستعداد للمباريات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة