نداء للمساعدة في علاج تلميذة متفوقة انهكها المرض

حرر بتاريخ من طرف

وجهت أسرة طفلة مريضة تبلغ من العمر 16 سنة، نداء للمحسنين من أجل مد يد العون ومساعدتها لتجاوز ازمتها الصحية، التي أعجزت أقاربها نظرا للتكاليف الباهضة للعلاج، والقيمة الكبيرة لعملية جراحية ضرورية، ينتظر ان تخضع لها الطفلة المريضة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24” مرفوقة بالملف الطبي للمريضة، فإن الاخيرة خضعت مؤخرا للعلاج لازيد من أربعة اشهر بمراكش، في مجموعة من المستشفيات والمصحات الخاصة، وتواصل حاليا تناول مجموعة من الادوية منذ شهرين، الى جانب حصص تغيير الدم بكلفة تناهز 4500 درهم اسبوعيا، لان النخاع العظمي لديها لم يعد ينتج الدم، الا ان الاطباء قالوا انها تحتاج لعملية جراحية عاجلة في الخارج لتجاوز وضعها الصحي الحرج، ما جعل أسرتها ترضخ للامر الواقع وتلجأ للمحسنين، بعدما انهكتهم المصاريف الباهضة للعلاج، أملا في تجاوب اصحاب القلوب الرحيمة للمساهمة في علاج الطفلة، وخضوعها للعملية التي قد تجرى في فرنسا او تركيا حسب الامكانيات المتوفرة.

ووفق مصدر طبي، فإن العملية التي تحتاجها الطفلة المريضة المتفوقة دراسيا بين اقرانها، تتجاوز كلفتها مليون درهم، وهو ما يتطلب مساندة المحسنين والجمعيات ذات الصلة.

للاستفسار و التواصل مع أسرة الطفلة المريضة، يرجى الاتصال على الرقم الهاتفي التالي : 0669595582 ، والله لا يضيع أجر المحسنين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة