نجم هوليود أورلاندو بلوم يحتفل بعيد ميلاده في مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تستعد المدينة الحمراء لاحتضان حفل عيد ميلاد نجم هوليود “أورلاندو بلوم”، والذى قرر الإحتفال بعيد ميلاده الواحد و الأربعين ، مساء يومه السبت بأحد المنتجعات السياحية المعروفة على الصعيد العالمي.
 
وحسب وسائل إعلام بريطانية، فإن عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة حول العالم، من أصدقاء أورلاندو بلوم سيشاركونه عيد ميلاده، من بينهم الممثل دجيمس فرانكو وطوبي ماكير وآخرون.
 
وأضافت ذات المصادر، أنه يرتقب حضور نحو 120 مدعوا من مشاهير هوليود للاستمتاع بحفل عيد الميلاد فى مراكش يومه السبت ، حيث يأتي اختيار المدينة الحمراء باعتبارها مدينة هادئة ورائعة وتحديدا في المنتجع السياحي الفخم أمانجِنٓا، والذي يوجد خارج مدينة مراكش على طريق ورزازات ب12 كلم.
 
يذكر أن أورلاندو بلوم من مواليد 1977 بإنجلترا، وكانت بداية مسيرته الفنية في عام 1993 بظهوره في بعض المسلسلات لكن انطلاقته الحقيقة بدأت عند مشاركته في ثلاثية الافلام الناجحة (سيد الخواتم) وشارك فيها كلها، ليصبح بعد ذلك نجما في هوليوود خاصة في الافلام التاريخية، وتجلى ذلك في بطولته إلى جانب النجم جوني ديب في الأجزاء الثلاثة الاولى من سلسلة أفلام الناجحة (قراصنة الكرايبي) وقام أيضا ببطولة فيلم مملكة السماء مع غسان مسعود وإخراج ريدلي سكوت شارك أيض في الجزئين الاخيرين من ثلاثية the hobbit .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة