نجم المنتخب المغربي يسيل لعاب كبار أندية الدوري الألماني

حرر بتاريخ من طرف

يُعتبر النجم المغربي يوسف النصيري أحد أكثر اللاعبين المغاربة طلباً في سوق الانتقالات، بعد تألقه الكبير مع ناديه ديبورتيفو ليغانيس، بعدما ساهم بشكلٍ كبير بأهدافه الحاسمة في قيادته للبقاء في الدرجة الأولى الإسبانية.

وتواصل العديد من الأندية من مختلف قارة أوروبا، اهتمامها بضمّ يوسف النصيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما تمّ الحديث سابقًا عن رغبة نادي ريال بيتيس في ضمّ هذا المهاجم المتألق.

ولا يقتصرُ الاهتمام بالنصيري من قبل أندية “الليغا” فقط، بل إنه مطلوب بقوة في الدوري الألماني، عبر ناديي شالكه 04 وكذلك نادي بوروسيا دورتموند وصيف “البوندسليغا”.

وسمّت صحيفة “فوتبال مايستر” الألمانية الصراع على خدمات النصيري، بـ”ديربي الرور” على خدمات نجم مغربي، وهذا بحكم أن شالكه 04 وبوروسيا دورتموند تجمعهما عداوة تاريخية، إذ لا يفصل بينهما إلا نهر “الرور” الواقع في شمال الراين.

وفي حالة نجاح أحدهما في ضمّ يوسف النصيري، فإن هذا الأخير سيزامل بنسبة كبيرة لاعباً مغربياً آخر، سواء كان أشرف حكيمي المتبقي على عقد إعارته من ريال مدريد إلى بوروسيا دورتموند موسم واحد، أو في نادي شالكه الذي ينشط فيه مواطناه حمزة منديل وأمين حاريث.

وكان يوسف النصيري، وفقاً لما كشفته صحيفة “آس” الإسبانية، قد تقدم رسمياً بطلب المغادرة إلى إدارة ليغانيس وبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ يهدف اللاعب إلى خوض تجربة أخرى، بعد تألقه الكبير وتمكّنه من إحراز 11 هدفاً في الموسم المنتهي.

وسيكون يوسف النصيري من الأسماء التي تعوّل عليها كثيراً جماهير “أسود الأطلس”، وكذلك المدير الفني هيرفي رينار، خلال بطولة أمم أفريقيا المقبلة في مصر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة