نجل الفنان المصري الراحل طلعت زكريا يشبه سعيد الناصري بعادل إمام

حرر بتاريخ من طرف

نشر الفنان الشاب عمر طلعت زكريا، صور وفيديو من كواليس تصوير فيلم “أخناتون في مراكش” مشيرا انه من بطوله والده و النجم المغربي سعيد الناصري الذي شبهه بالنجم المصري عادل إمام.

وكتب عمر طلعت زكريا: “من فترة مش كبيرة عملنا فيلم اسمه أخناتون في مراكش، وكانت تجربة جديدة وجميلة ليا، إني أبقى بطل في فيلم سينما كبير ومحترم، وبطولة طلعت زكريا وإنتصار وسعيد الناصري، نجم المغرب الأول، زي الزعيم عندنا كده”.

وتابع عمر: “الفيلم بيتعرض دلوقتي في سينمات المغرب الشقيق، وبحضور السفير المصري، أمنيتي أشوفه بإذن الله، وبعمل دور محمد الاسيوطي، رجل أعمال من مصر وفي الآخر بطلع ظابط مصري، فيلم مصري مغربي عظيم جدا، يا رب بالنجاح لكل كاست الفيلم المحترمين”.

وكان الفنان طلعت زكريا قد رحل عن عالمنا 8 أكتوبر الماضي، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 59 سنة، ودفن في الإسكندرية، مسقط رأسه.

ويلتقي عشاق السينما، انطلاقا من 18 دجنبر الحالي، مع الفيلم الذي يشارك فيه فنانون مغاربة، ومصريون، منهم الراحل طلعت زكريا، وسامح يسري، وانتصار، وعمر طلعت زكريا، أما المغاربة فهناك خولة بنعمران، ووسام أمير، وسعيد الناصيري.

ويعالج الفيلم الجديد، حسب بلاغ لفريق العمل السينمائي، قصة في قالب كوميدي اجتماعي، تخص قضايا تهريب القطع الأثرية من لدن مافيات دولية” ويحكي قصة استغلال مافيا لمطرب مشهور، مدعو لإحياء الحفل الختامي لمهرجان الأغنية العربية في مدينة مراكش، لكنه سيتعرض لعملية نصب من أحد كبار المهربين، الذي سيستغل نجوميته لتهريب “بردية فرعونية” من زمن الملك أخناتون من أجل تمريرها عبر المغرب إلى أوربا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة