نجل الفاسي يراهن على “الفايسبوك” للفوز بمقعد دائرة فاس الشمالية

حرر بتاريخ من طرف

عمد عبد المجيد الفاسي، نجل الوزير الأول الاستقلالي الأسبق، عباس الفاسي، إلى “اقتناء” بعض الدعم من الفايسبوك للترويج لصفحته الفايسبوكية بمناسبة خوض الانتخابات التشريعية. ويطمح عبد المجيد الفاسي، من خلال هذه الإجراءات التسويقية في شبكات التواصل الاجتماعي، إلى مخاطبة ساكنة الأحياء الشعبية بدائرة فاس الشمالية التي يخوض فيها الحملة وكيلا للائحة حزب الاستقلال، تحت شعار”معا..لإنصاف فاس”.

ويواجه الفاسي القادم من اللائحة الوطنية للشباب باسم حزب الاستقلال إلى أزقة وحارات أحد أكبر الدوائر الشعبية بالمغرب، مرشحين خبروا دروب المدينة، في حين أن الفاسي حديث الارتباط بها. ويقول المنتقدون إن هذا الارتباط له علاقة فقط بموسم الانتخابات.

ويراهن الفاسي على الحملة الفايسبوكية وأشرطة الفيديو في صفحته لتقديم الوعود للساكنة وإقناعها بجدوى التصويت عليه. كما يراهن على حملات انتخابية موازية ستقوم بها لفائدته لوائح حزب الاستقلال المرشحة للجماعات المحلية، لكن الوضع صعب في هذه الدائرة التي ستعرف احتدام المنافسة بين كل حزب الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار، إلى جانب لائحة “غصن الزيتون” التي يروج لها حميد شباط، الأمين العام السابق لحزب الاستقلال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة