نجاة لاعب فريق “هلال تراست ” من الموت بأعجوبة بملعب الحارثي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

نجاة لاعب فريق
تعرض عميد فريق ” جمعية هلال تراست” إسماعيل الحيان، لحادث إغماء إستدعى نقله على وجه السرعة الى مستشفى إبن طفيل لتلقي العلاجات الضرورية.
 
وحسب ماعاينته ” كش24 ” فالحادث وقع خلال منتصف الجولة الثانية من المبارة التي جمعت فريقه بالإتفاق الرياضي المراكشي لحساب الدورة 7 من بطولة قسم الهواة الثاني شطر الجنوب بملعب الحارثي، وكان اللاعب في متابعة لكرة  كانت متجهة نحوه ليقفز إليها برأسه وبرتطم بسرعة بالعشب الإصطناعي لملعب الحارثي وعلى رأسه مباشرة ماتسبب له في فقدان الوعي،حيث حال تدخل طبيب الفريق دون حصول مضاعفات له.
 
هذا وعلمت ” كش24″ أن اللاعب إسترجع وعيه بعد أن قدمت له العلاجات الضرورية  بمستشفى إبن طفيل ليغادر مراكش رفقة بعض مسؤولي فريق هلال تراست متجها إلى مدينته إنزكان.
 
ويذكر أن العشب الاصطناعي لملعب الحارثي، والذي أصبح (كالإسفلت) تسبب في عدد من المرات في حالات إصابة وتمزقات عضلية للاعبي الفرق التي تجري مبارياتها بهذا الملعب، بما فيهم الفريق الأول بالمدينة ” الكوكب المراكشي” حيث أصبح عشبه يشكل خطرا كبيرا على كل الفرق مع العلم أنه  خصصت لملعب الحارثي سابقا ميزانية مهمة لتعشيبه بالعشب الإصطناعي سابقا في صفقة ولحد الساعة لم يعرف المراكشيون من المستفيد منها والجهة التي تسببت في هذا المأزق لفرق مراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة