نبيل بنعبد الله يدشن الميركاتو الانتخابي من منزل البامية زكية المريني بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

في خطوة وصفت بالمفاجئة، استقبلت زكية لمريني القيادية المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بمراكش أمس الاثنين 25 يناير 2021، بمقر جمعية النخيل بمقاطعة الازدهار، نبيل بن عبد الله الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية.

وابرزت مصادر مطلعة لـ “كشـ24″، أن زكية لمريني من المنتظر أن تخوض الانتخابات المقبلة باسم حزب الكتاب بدائرة جليز مراكش، وهو ما زاد اللقاء المذكور تأكيده.

ويذكر أن زكية المريني أستادة علوم الحياة بجامعة القاضي عياض ونائبة برلمانية ورئيسة سابقة لمقاطعة جليز كما شغلت منصب رئيسة لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة بمجلس النواب، قد قادت في استحقاقات اكتوبر 2016-2021. الدائرة الانتخابية الوطنية المخصصة للنساء لحزب الجرار.

وقد اعتبر عدد من متابعي الشأن الحزبي بالمدينة الحمراء التحاق زكية المريني بحزب الكتاب بالمكسب الثمين نظرا لما تتوفر عليه من خبرة وتجربة في تدبير الشأن المحلي، فيما حين قلل آخرون من اهمية التحاق او استقطاب رفاق نبيل بن عبد الله لزكية المريني واعتبروها من الوجوه المستهلكة التي لم تعد تتوفر على جاذبية سياسية وحضورها في لوائح حزب الكتاب لن يشكل اي اضافة أو تغيير ايجابي في الخريطة السياسية للحزب بمدينة مراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة