نبيلة منيب ترد على انتقادات “لائحة العائلة” وتكشف تفاصيل “حملة تضليلية”

حرر بتاريخ من طرف

خرجت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، مساء اليوم، في شريط فيديو منشور على صفحتها الرسمية للرد على انتقادات مرتبطة بترشيح أفراد من أسرتها في لائحة الحزب بإقليم النواصر. ونفت نبيلة منيب أي ارتباط عائلي لها مع وكيل اللائحة، أشرف أولقاضي، عكس ما ذهبت إليه الانتقادات التي قدمته على أنه زوج ابنتها التي ترشحت في نفس اللائحة، إلى جانب شقيق منيب.

وقالت إن ترشيح ابنتها أيمن حاجي، وشقيقها توفيق منيب، جاء لسد الفراغ في آخر لحظة، وهو فراغ مرتبط بضغوطات وانساحابات لمرشحين تم وضعهم في اللائحة.

واعتبرت بأن الخصوم الذين يخيفهم الحزب الاشتراكي الموحد هم الذين يقفون وراء هذه الحملة التي وصفتها بالحملة التضليلية، معتبرة بأن الأسماء والصفات التي ترشحت في هذه اللائحة تعتبر فخرا بالنسبة لحزب “الشمعة”. ومن جانبه، نفى أشرف أولقاضي أي علاقة قرابة بعائلة منيب، موردا بأن كل ما يجمعه معها هو القيم المشتركة والأمل في التغيير، وذكر بأنه ينحدر من أسرة يسارية.

واعتبر المنتقدون بأن ترشيح أفراد العائلة من قبل منيب لا يمت لمبادئ الحزب الاشتراكي الموحد، وهو الذي يقدم نفسه على أنه من مكونات اليسار الجديد، ويدافع عن التغيير وضرورة تجاوز اختلالات المشهد الحزبي، ومنها هيمنة بعض العائلات على مفاصل التنظيمات السياسية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة