“نايضة” في الميركاتو الشتوي “الكوكب المراكشي” يضم لاعبين لصفوفه +معطيات حصرية

حرر بتاريخ من طرف

في أولى الإنتدابات خلال الميركاتو الشتوي الحالي، أعار فريق ” الرجاء البيضاوي” لكرة القدم  اللاعب “وليد الصبار” لفريق الكوكب المراكشي، إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وكان “وليد الصبار”  قد أبعد من طرف  الهولندي السابق “رود كرول” بداية الموسم الجاري، بعد أن رفض إعارته لفريق “مولدية وجدة” وألحقه بفريق الأمل، غير أن المدرب الجديد للفريق الأخضر “رشيد الطوسي” أعاد ” الصبار” إلى وضعه الصحيح، قبل أن يتقرر مؤخرا إعارته ل”الكوكب المراكشي”  إلى نهاية الموسم الحالي بعد قدوم ” حسن بنعبيشة” لقيادة دفة الكاسم خلفا ل” هشام الدميعي”.

 
من جهته إدارة فريق “الوداد البيضاوي ” وافقت  كذلك على إعارة اللاعب  البنيني “نانا بادارو” لفريق  “الكوكب المراكشي” بعد التوقيع  رسميا ل” بنعبيشة” ، والذي كان له دورا كبيرا في هذه الإعارة بحكم معرفته الجيدة باللاعب المذكور.
 
هذا، ومن المرتقب أن ينطلق لمدرب الجديد لفريق الكوكب المراكشي  ” حسن بنعبيشة”  في أولى حصص التداريب بحر الأسبوع الجاري لمدة 10 أيام، على أن يدخل في معسكر تدريبي مغلق بعد ذلك بمراكش تحضيرا  لإياب الدوري الوطني الأول لكرة القدم ومنافسات الإتحاد الإفريقي الشهر المقبل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة