نادي “قوس مراكش” يتوج بطلا لكأس العرش في الرماية بالنبال + صور حصرية

حرر بتاريخ من طرف

نادي
تمكن نادي  قوس مراكش  (ذكور ) و نادي  الجيش الملكي للرماية  (إناث)  من الفوز بكأس العرش في رياضة الرماية بالنبال، برسم الموسم الرياضي 2013-2014  والتي نظمت منافساتها  من الفاتح إلى 3 من غشت الجاري بمدينة كلميم باب الصحراء نادي قوس مراكش.
 
وإستطاع نادي قوس مراكش للرماية من الفوز، في المسافة الأولمبية 70 متر بعد انتصاره على نادي الجيش الملكي المحتل للصف الثاني ويعود المركز الثالث لمادي رماة النهضة البركانية . 
 
وعلى مستوى الإناث تمكنت راميات الجيش الملكي  من إحراز كأس العرش بعد تغلبهن على راميات نادي قوس مراكش فيما عاد المركز الثالث لراميات نادي التحدي المراكشي . 
 
وفيما  يخص المختلط  تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز بكأس العرش بعد إحتلاله المركز الأول ، فيما عاد المركز الثاني لنادي قوس مراكش والمركز الثالث عاد لنادي التحدي المراكشي.
 
ويذكر أن نهائيات  كأس العرش المنطمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال بمدينة كلميم بتنسيق مع ولاية جهة كلميم السمارة، عرفت مشاركة  أزيد من 95 راميا ورامية يمثلون 16 ناديا من مدن مراكش، الدارالبيضاء، سطات، فاس، مكناس، بركان، تارجسيت إضافة إلى النادي المنظم القوس الذهبي بكلميم.
 

نادي

نادي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة