نادي روطاري المشعل الجيل الجديد بمراكش يتضامن مع أطفال المناطق المعزولة ويطلق حملة “لا للاقدام الحافية” + البوم الصور

حرر بتاريخ من طرف

نظم نادي روطاري المشعل “الجيل الجديد” حفلا خيريا يوم الخميس 7 فبراير الجاري، اختار له شهار “من اجل أطفال في وضعية صعبة”.

الحفل عرف مشاركة بعض الفنانين المعروفين على الساحة الفنية الوطنية وفي مقدمتهم الفنان الشعبي المراكشي عبد اللطيف طهور، والكوميدي المراكشي إيكو، ومجموعة بانا لبساط، إضافة إلى الفنان اللبناني وسام علي، أما مهمة تنشيط الحفل فأسندت للإعلامي المتميز أديب السليكي والمعروف ببرامجه ذات الصبغة الاجتماعية براديو بلوس، كل هؤلاء ارتأوا المشاركة في هذه البادرة الاجتماعية مجانا، وفي هذا الصدد اكد الفنان عبد اللطيف طهور عن إعجابه ومساندته اللامحدودة لمثل هذه المبادرات التي تدخل في صميم التضامن الاجتماعي الذي يميز المجتمع المغربي بمختلف مكوناته.

كما تميزت السهرة بحضور والي المنطقة 9010 لنادي روطاري العالمي الجزائري عبد الرحمان جودجة، ورؤساء نوادي روطاري مراكش، وحسب تصريح لرئيسة نادي روطاري المشعل الجيل الجديد “بهية بنخار” ل” كش24″ والتي أكدت من خلاله ان ريع هذه السهرة سيخصص للمساهمة في عمليتين خيريتين، سيستفيد من الأولى أطفال منطقة معزولة بإقليم الحوز وهي الحملة التي أختير لها شعار “حملة لا للاقدام الحافية” والتي تروم تزويد أطفال بعض دواوير المنطقة المذكورة بملابس وأغطية إضافة إلى الأحدية.
وأضافت رئيسة نادي روطاري المشعل في تصريحها ل”كش24″ ان الحملة الثانية ستهم تزويد مركزين للأطفال المتخلى عنهم بمادة الحليب وبعض الهدايا.

وتعتبر هذه الحملة التي دشنها نادي روطاري المشعل الجيل الجديد، هي الأولى من نوعها هذه السنة، حسب ما أكدته رئيسة النادي والتي أضافت ان النادي عازم على تكثيف الجهود من اجل القيام بحملات أخرى ستشمل مناطق كالصويرة وشيشاوة مستقبلا.

نادي روطاري المشعل الجيل الجديد بمراكش يتضامن مع أطفال المناطق المعزولة ويطلق حملة

نادي روطاري المشعل الجيل الجديد بمراكش يتضامن مع أطفال المناطق المعزولة ويطلق حملة

نادي روطاري المشعل الجيل الجديد بمراكش يتضامن مع أطفال المناطق المعزولة ويطلق حملة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة