نادي الكوكب المراكشي للجمباز ينتخب رئيسا جديدا في جمعه العام السنوي + تفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

عقد  نادي الكوكب الرياضي المراكشي فرع الجمباز يوم الأحد 04 أكتوبر 2015 بمقر الفروع بالقاعة المغطاة بن شقرون بحضور جميع منخرطي الفرع وآباء وأولياء الممارسين وبعض الفاعلين في الحقل الرياضي باﻻضافة إلى ممثلي الجامعة الملكية المغربية للجمباز والسلطة المحلية  والمكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي.
 
الجمع العام عرف تقديم التقريرين المالي والأدبي وإستعراض البرنامج السنوي للنادي باستخدام تقنية ” الداتاشور” لقيت أستحسان الحضور حيث تمت المصادقة بعد ذلك بالإجماع على التقريرين .
 
” عبدالصادق البيطاري” رئيس نادي الكوكب المراكشي للجمباز صرح ل” كِشـ24″ عقب نهاية أشغال الجمع أن النادي وبفضل تظافر جهود كل أعضاء مكتبه المسير والممارسين فيه، إستطاع تحقيق نتائج مهمة ومنافسة أقوى الأندية الوطنية في رياضة الجمباز، كما أن التأطير والتداريب المكثفة لأبطاله كان لها دور مهم في هذه النتائج، شاكراً كل من تعاون من بعيد ومن قريب في دعم النادي وتشجيع أبطاله.
 
هذا وتم  تجديد الثقة في “عبد الصادق بيطاري” على رأس فرع الجمباز بالكوكب المراكشي حيث نوه الحضور بما حققه الرئيس من منجزات مهمة في وقت قصير بعد أن إستطاع  التواجد وبقوة في الإتحاد اﻻفريقي للجمباز.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة