نادي “القرن” يسعى إلى خطف رونار من “الأسود”

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر صحفية مصرية عن وضع نادي الأهلي المصري لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، من بين ثلاثة مدربين سيفاوضهم لتولي مهمة قيادة نادي “القرن” بعد إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأكدت المصادر ذاتها أن مسؤولو الأهلي، وضعوا اسمين آخرين للتعاقد معهما في حال فشل استقدام رونار، وهما الأوروغوياني دانييل كارينيو، والأرجنتيني إدجاردو باوزا.

وتابعت أن مسؤولو الأهلي، يحاولون استطلاع رأي هيرفي رونار، عبر بعض الوسطاء، لتولي قيادة الفريق، خلفًا لكارتيرون، مشيرة إلى أن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي وضع اسم المدرب رونار على رأس المدربين المرشحين لقيادة الأهلي، واستفسر بالفعل عن إمكانية رحيله عن قيادة المنتخب المغرب، بحكم وجود خلافات بين رونار والجامعة الملكية المغربية، بسبب المعد البدني، وهو ما يجعل فكرة رحيله عن المنتخب المغربي، واردة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن رئيس نادي “القرن”، أجرى منتصف الأسبوع الماضي، اتصالًا هاتفيًا بمحمد كامل، رئيس الشركة الراعية للأهلي “بريزنتيشن”، وطلب منه تمويل هذا التعاقد، من أجل إعادة بناء الفريق، ووعده كامل، بتمويل التعاقد مع المدرب هيرفي رونار، ودعم راتبه الشهري وطلباته المالية بالكامل، من أجل إتمام التعاقد معه.

يشار إلى أن المدرب الفرنسي هيرفي رونار، تمكن من قيادة المنتخب المغري إلى كسب بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة في الكاميرون، على بعد جولة من انتهاء الإقصائيات، بعد تغلبه في الجولة الخامسة على ضيفه المنتخب الكاميروني، على أرضية مركب محمد الخامس، بهدفين دون مقابل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة