“مُنقبة” متهمة بخطف أطفال تُدخل الفزع في نفوس أمهات بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

مشاعر من الاستياء والفزع دبت في نفوس عدد من الأمهات، بحي سيبع 3 بسيدي يوسف بن علي بمراكش، بسبب رواج أخبار تفيد بقيام “امرأة منقبة ترتدي النقاب الأفغاني، باعتراض سبيل الأطفال، واستدراجها لهم، ومحاولة خطفهم واقتيادهم إلى وجهة مجهولة”.

إحدى السيدات القاطنات بحي سيبع3  كشفت لـ كشـ24، أن سيدة منقبة اعترضت سبيل ابنها، مباشرة بعد خروجه من المدرسة عشية يوم أمس الأربعاء، حيث قامت بمحاولة جره بالقوة وإبعاده عن محيط المدرسة، غير أن صراخه حال دون ذلك، حيث تدخلت بعض النساء من الجيران، وقمن بفك سراحه، فيما لاذت المنقبة بالفرار إلى وجهة غير معلومة، مشيرة إلى أن عددا من الأمهات تجمهرن في مكان الواقعة التي انكشف انها ليست الحادثة الوحيدة بالحي.

ومثل النار في الهشيم، أبدت سيدات أخريات خوفهن الشديد من الأخبار المتواترة ، والتي تفيد بمحاولة خطف الأطفال من طرف امرأة منقبة رفقة رجل، وتهديد الأطفال بواسطة السلاح الأبيض، في ظل تزايد حدة الإجرام في حي سيبع3 الذي “أصبحت بعض دروبه تشهد حوادث سرقة وإجرام يهدد أمن وسلامة المواطنين”.

وتطالب العشرات من الأمهات بحي سيبع3 بسيدي يوسف بن علي بمراكش، من تكثيف الحملات الأمنية بالحي المذكور، والتحقيق في الأخبار المنتشرة بخصوص وجود منقبة ورجل يعترضان سبيل الأطفال ويحاولان خطفهم، وتبديد مخاوف الأمهات بخصوص أمن وسلامة فلذات أكبادهن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة