ميلودة حازب خارج قيادة البام

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر ” كش 24 ” أن ميلودة حازب ، التي كانت تمن النفس بموقع داخل قيادة حزب الاصالة و المعاصرة ، وجدت نفسها خارج الهيكلة الجديدة التي من المتوقع أن يقودها حكيم بنشماس ، رئيس مجلس المستشارين و عضو المكتب السياسي لحزب التراكتور الذي يعقد مجلسه الوطني مساء السبت 26 ماي الجاري بمدينة سلا ، المخصص لانتخاب الأمين العام الجديد مكان الياس العماري الذي قدم استقالته .

و أوضحت المصادر ذاتها ، أن حازب القادمة لحزب الجرار من الحزب الوطني الديمقراطي ، حاولت الدخول في المنافسة على منصب الأمين العام مع حكيم بنشماس الذي يمثل تيار ” حركة لكل الديمقراطيين ” و الذي يحظى بإجماع البرلمانيين و العديد من فعاليات المجلس الوطني .

حيث انطلق بعض المقربين من ميلودة في حملات تبشيرية بتوليها قيادة حزب الجرار ، على اعتبار أنها تحظى بتزكية من الأمين العام المستقيل ،  في الوقت الذي علمت ” كش 24 ” أن أغلبية أعضاء المجلس الوطني يميلون إلى التصويت على بنشماس الذي يحظى بكاريزما دون انتظار توجيهات من أية جهة كيفما كانت .

و أضافت المصادر نفسها ،  أن العماري الذي قدم استقالته من مهمة الأمين العام ، حاول الدفع بالمسمى ياسر راشدي اليعقوبي ، في مرحلة أولى ، قبل أن تلوح إمكانية ترشيح ميلودة حازب .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة