ميسي وإيتو يحضران بطولة أفريقيا للمحليين في المغرب

حرر بتاريخ من طرف

تنطلق بطولة أفريقيا للاعبين المحليين بالمغرب في الفترة ما بين 13 يناير و4 فبراير المقبل، وستعرف النسخة الخامسة من المسابقة القارية التي تحتضنها ملاعب المملكة المغربية حضور اللاعبين ميسي وإيتو برفقة المنتخب الكاميروني، كما ظهر في اللائحة النهائية لمنتخب الأسود غير المروضة.

ولا يتعلق الأمر بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة، ولا بزميله السابق صامويل إيتو ولكن بشقيق الأخير الذي يحمل اسم دافيد بيير إيتو الذي يشغل مركز وسط ميدان، وزميله في المنتخب رفاييل إيريك ميسي اللذين اختارهما المدير الفني ريغوبير سونغ لتمثيل الكاميرون في النهائيات، إذ تحضر في المجموعة الرابعة التي تضم أنغولا، وبوركينافاسو والكونغو.

وخلق وجود اللاعبين ميسي وإيتو في قائمة المنتخب الكاميروني كثيراً من ردود الفعل بين جماهير المنتخبات الأفريقية، بعد الاطلاع على قوائم المنتخبات المشاركة في “الشان”.

وسخر العديد من رواد شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من وجود لاعبين يحملان نفس اسم عملاقين في كرة القدم العالمية، لكن مستواهما بعيد جداً عما بلغه نجما “البلوغرانا”، اللذان لعبا جنباً إلى جنب وساهما كثيراً في حصد ألقاب تاريخية عدة كتبا بها تاريخ برشلونة بمداد من ذهب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة