مولدية مراكش يهزم غريمه” الوداد السرغيني” ويرتقي إلى الصفوف الأولى بقسم الهواة

حرر بتاريخ من طرف

تمكن فريق” مولدية مراكش من تحقيق فوز هام على حساب جاره ” الوداد الرياضي السرغيني” بهدف دون رد ضمن منافسات الدورة 18 من بطولة قسم الهواة الثاني شطر الجنوب والتي جمعت الفريقين زوال السبت 6 فبراير 2016 على أرضية ملعب الحارثي بمراكش.
 
وشهدت الدقائق الأولى للمباراة سجالا ونقاشا داخل رقعة الملعب، حيث تمكن لاعب مولدية مراكش” زكرياء الغزواني” من إستغلال خطأ في دفاع الفريق السرغيني ويوقع الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 7 من الجولة الأولى.
 
الجولة الثانية قاوم من خلالها فريق ” مولدية مراكش” الحملات المضادة والمباغثة للوداد الرياضي السرغيني في أكثر من مرة، غير أن دفاع المولدية لم يترك أي كرة تمر إلى مساحة عملياته، بيد أن الدقائق الأخيرة من هذه الجولة شهدت ضغطا كبير للفريق السرغيني الذي كان قريبا من التعادل، لكن صفارة حكم المباراة ” عبد الرحيم أديدي” لم تكن رحيمة بالفريق السرغيني وينتهي دربي الجهة بإنتصار مهم لفريق ” مولدية مراكش”.
 
وبهذه النتيجة إرتقى ” مولدية مراكش” إلى الصف الثاني في الترتيب مناصفة مع فريق ” وداد قلعة السراغنة” برصيد 30 نقطة في إنتظار نهاية باقي مباريات الدورة 18 من منافسات قسم الهواة الثاني شطر الجنوب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة