مواطن ينتهك حرمة منزل جاره بفتح نوافذ عشوائية تُطلّ على فناءه

حرر بتاريخ من طرف

يشتكي مواطن قاطن بأزلي، من تجاهل السلطات، لشكايته ضد جاره الذي عمد إلى فتح نافذتين عشوائيتين، تطلان على فناء منزله بدون وجه حق، من دون أن تقوم السلطات باتخاذ أي إجراء ضده رغم الشكايات المتكررة.

وفي حديثه عن تفاصيل مشكلته، قال المشتكي في اتصال بـ”كشـ24″، إن جاره استغل عدم استغلاله للمنزل وقام بفتح نافذتين عشوائتين، تطلان على فناء منزله، مما ينتهك حرمة هذا الأخير.

وأشار المعني بالأمر، إلى أنه بعدما أصبح يستغل منزله قام ببناء حائط المحاور الفاصل بينه وبين المشتكى به، قبل أن يقوم هذا الأخير بإعادة فتح النافذتين من جديد  في الحائط الذي بناه المشتكي.

وأكد المواطن أنه توجه بشكايات عديدة في هذا الشأن، لكل من قائد الملحقة الإدارية أزلي مراكش المنارة، ورئيس قسم التعمير بالولاية، وكذا رئيس مجلس مقاطعة المنارة، وهي الشكايات التي توصلت الجريدة بنسخ منها، غير أن هذه الشكايات -يضيف- المشتكي، لم تجد آذانا صاغية وظل الحال على ما هو عليه، ما جعل المشتكى به يتعنت، وفق تعبير المتحدث ذاته.

ويطالب المشتكي، الجهات المعنية بدراسة الشكاية، ووقف المشتكى بع عند حده، والامر بإغلاق النافذتين الخارقتين للحائط الفاصل بينه وبينه المشتكى به والللتان تنتهكان حرمة منزله.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة