مهنيون للنقل يشتكون من تأخر التوصل بالدعم الاستثنائي

حرر بتاريخ من طرف

يشتكي مهنيون للنقل من تأخر توصلهم من الدعم الاستثنائي الذي أقرته حكومة أخنوش للتخفيف من حدة ارتفاع أسعار المحروقات. وقال مهنيون لـ”كشـ24″ إنهم أنجزوا كل الإجراءات المنصوص عليها في المنصة التي أقرتها الحكومة لهذا الغرض. وتم التوصل برسائل نصية تؤكد بأنه تم قبول ملفاتهم.

وبعد أيام، توصلوا برسائل أخرى تدعوهم للتوجه إلى أقرب وكالة بريدية لاستخلاص الدعم. لكن المفاجأة أن مستخدمي بريد المغرب أكدوا لهم بعد مراجعة ملفاتهم بأن المؤسسة لم تتوصل بعد بهذه التحويلات.

وأشارت المصادر إلى أن عددا منهم حاولوا ربط الاتصال بالرقم الموضوع رهن إشارتهم للتواصل في حالة وجود صعوبات، لكن المشكل في هذا الرقم يكمن في غياب التجاوب مع الاتصالات المتكررة للمهنيين المتضررين.

وأورد أحد المهنيين المتضررين لـ”كشـ24″ بأن مستخدمي إحدى وكالات “بريد كاش”، وبعد الكثير من التردد على الوكالة للاستفسار، اقترح عليه التوجه إلى السلطات المحلية للتبيلغ عن التظلم.

وكانت الحكومة قد أقرت هذا الدعم الاستثنائي للمهنيين، وذلك بغرض عدم التأثير على أسعار النقل بسبب ارتفاع المحروقات. وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة مؤخرا إن الحكومة قررت اعتماد دعم إضافي لهذه الفئة. لكن لم يعلن عن أي موعد لإقرار هذا الدعم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة